القائمة الرئيسية

الصفحات

ماتشات اليوم[LastPost]

إفتتاح كأس العالم للأندية | مباراة الأهلى و الدحيل القطري موسم 2021

إفتتاح كأس العالم للأندية | مباراة الأهلى و الدحيل القطري موسم 2021 .
إفتتاح كأس العالم للأندية | مباراة الأهلى و الدحيل القطري موسم 2021 .



موعد مباراة الأهلى و الدحيل القطري:


المباراة : الأهلي ضد الدحيل

البطولة : كأس العالم للأندية

الموعد 

• الخميس 4 فبراير 2021 .

• الساعة : 7:30 بتوقيت القاهرة .

القناة الناقلة : Bein sports hd

الملعب : المدينة التعليمية .


مباراة الأهلى و الدحيل القطري :

 

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية إفتتاح كأس العالم للأندية الأبطال فى استاد " المدينة التعليمية " ، ننتظر مباراة من العيار الثقيل بين فريق الأهلي المصري وفريق الدحيل القطري اليوم الخميس ، وتعتبر هذه المباراة فى إطار الدور الربع النهائي من كأس العالم للأندية الأبطال التى تقام فاعليتها في العاصمة القطرية الدوحة .


آخر أخبار النادى الأهلي :


وقد صعد النادى الأهلي إلى كأس العالم للأندية نظرا لأنه بطل دوري ابطال إفريقيا ، بعدما حصل على اللقب أبطال إفريقيا على حساب غريمه نادى الزمالك المصرى عندما فاز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف سجل الاهداف كلا من عمرو السولية و محمد مجدى أفشة للاهلى وسجل شيكابالا هدف الزمالك الوحيد ، وحصل النادى الأهلي على اللقب الـ 9 في تاريخ القلعة الحمراء .


 

يلعب النادى الأهلي كأس العالم فهو الأكثر مشاركة بـ 6 مشاركات في كأس الأندية ، وقد سبق النادى المصرى وحصل على برونزية المركز الـ 3 مع الجيل الذهبى للاهلى ، ويأمل الأهلى فى تقديم أداء مميز وصورة تليق بتاريخه فى بطولة كأس العالم للأندية الأبطال .



وصل النادى الأهلى دولة قطر قبل مباراة الدحيل بحوالي سبعة أيام ، لكى يحضر نفسه لهذه المعركة بطريقة صحيحة بكل قوة وتركيز كبير ، يطمح موسيمانى في تحقيق الفوز على فريق الدحيل من أجل خطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل من أجل مواجهة بايرن ميونيخ .


يستعدون حملة الأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني اللاعبين لهذه المباراة بثقة عارمه و حذر شديد ، فهم يكثرون من محاضرات ومذكرة لنادى الدحيل بشكل كبير وتركيز كبير .


آخر أخبار نادى الدحيل القطري :


 يشارك نادى الدحيل القطري بكأس العالم نظرا لانه ممثل قطر فى كأس العالم ، و أوقعت القرعة به مع  ممثل مصر وافريقيا الأهلى صاحب التاريخ المشرف والمليئ بالبطولات والمخيف للخصوم ، ولكن الدحيل يملك هو الأخر فريق قوي ومرعب وتاريخ صغير ولكن مشرف .


يدرك الدحيل حجم الاهلي وقدرته ، سيحاول الدحيل الاستعداد للمباراة بكل شجاعة وتركيز كبير ، من أجل تحقيق الانتصار  و من أجل استغلال عامل الأرض والجمهور في هذة المباراة لخطف تذكرة الصعود إلى الدور النصف النهائي ويواجه المرعب بايرن ميونيخ الألماني في كأس العالم للأندية .


يتمنى موقع كورة جولد يوم سعيد لكم تحياتى محمد جاويش

reaction:

تعليقات